الرقي و التميز

شركة المَكَارم

للمشاريع الإسكانية

Get Adobe Flash player

من نحن؟

تأسست شركة المكارم في عام 2004، في كل من: مصر و الأردن، وهي شركة متخصصة في الوحدات السكنية والشقق. تسعى شركة المكارم الى تطوير صناعتها في المنطقة، وتعزيز مفهوم جودة الشقق السكنية، و تطوير المنظور الحرفي في انشاء الوحدات السكنيه، من أجل تلبية طلب السوق. لذلك يعد طاقم العمل مؤهلا و ماهرا لدرجة تكفي لتحقيق اعلى مقياس للكفاءة المطلوبه للوصول بالعملاء لأعلى درجات الرضا.

مهمتنا

نحن ملتزمون بتوفير أفضل و أرقى النماذج الاسكانيه، بالإضافه الى الخدمات الخاصة التي تلبي نمط الحياة المتفاوت لعملائنا، وبالتالي تحسين الصورة العامة والعلامة التجارية في السوق.

الهدف والرؤية

رؤيتنا هي إنشاء شركة مزدهرة عبر نموذج عمل فريد يجمع بين الفخامة و الاسعار المعقوله، لتلبية متطلبات و مناسبة أذواق معظم شرائح المجتمع.

لماذا نحن؟

لقد حظيت شركة المكارم بالتقدير من عملائنا نظرا لنهجنا المهني و الأحترافي في ادارة و تنفيذ مشروعاتنا، و في تعزيز العلاقه بين المكارم و زبائنها. هذا التقدير لم يأت من العمل الشاق والخبرة فقط، ولكن كان نتيجة للتفرد والتميز في تحقيق ما يلي:

  • - الخبرة العامة: التواجد في سوق الاسكانات لما يقرب من الـ10 سنوات، و اتساع دائرة المعرفه العامه في السوق المحلي، و متطلبات الزبائن.
  • - فريق العمل: موظفين ذو كفاءة، مؤهلين و مهره،و لديهم خبرة أكثر من 20 عاما في مجال البناء و الانشاءات.

  • - التصاميم الخارجيه و الداخليه: تصاميم فريدة من نوعها، بسيطة، رائعة، لم يسبق لها مثيل، و مطابقة لطبيعة المنطقة. التصاميم اعتمدت على الشغف بمفهومي البساطة والكمال.

المكارم تأخذك الى خارج ما هو مألوف في عالم الاسكان، و تقدم لك نماذجا صريحه و واضحه تتمثل في الكفاءة و الأبداع و الاحترافيه. لتظل اهم أولوياتنا هي ارضاء العميل.